التخطي إلى المحتوى

موعد التسجيل في تحصيلي قياس لتسجيل الطلاب ١٤٤١ تتزايد عمليات البحث عن الاستفسار عن أوقات التقديم في الامتحان التحصيلي ١٤٤١، ولذلك من خلال موقعنا وعبر مقالنا اليوم سنقدم لكم كافة الأجوبة عن تلك الاستفسارات عن طريق بوابة قياس الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية .

يمكنك الآن ومن خلال قيامك بزيارة بوابة قياس الإلكترونية الاستفسار عن تسجيل الطلاب، وعن أوقات الاختبار التحصيلي الورقي ١٤٤١، وذلك من خلال القيام بعدد من الخطوات اللازمة لإتمام عملية الاستفسار .

كيفية الاستعلام عن موعد التسجيل في تحصيلي قياس

وللقيام بتسجيل الطلاب يجب إتباع الخطوات الآتية :

  1. يجب عليك أولاً أن تقوم بالضغط على بوابة قياس ثم القيام بتسجيل الدخول على بوابة قياس الإلكترونية .
  2. تقوم بعدها بتحديد ملف الاختبارات .
  3. ثم بعد ذلك تقوم بكتابة رقم السجل المدني .
  4. ثم تقوم بتحديد فترة الاختبار بين فترتي التسجيل إذا كانت باكرا أو مؤخرا، ويوجد هناك نوعين من الاختبارات (اختبارات ورقية -اختبارات محوسبة)

قد يهمك

“وزيرة الصحة” يزف أخبار لأهالي حائل عقب توزيع جوائز بصمة

“الغذاء” تحظر 4 أنواع للعصائر منها الخلطة السحرية وحظر العرائسي

وقت التسجيل بالامتحان التحصيلي ١٤٤١

قام المركز القومي للقياس والتقويم بالتصريح عن وقت تسجيل الاختيار التحصيلي لعام ١٤٤١، مشيرا إلى أن رسوم التسجيل باكراً تصل إلى ١٠٠ ريال سعودي، ورسوم التسجيل متأخراً تصل إلى ١٥٠ ريال سعودي  حيث قام المركز القومي بتحديد الأوقات الخاصة بالتسجيل وسنوردها لكم خلال السطور القادمة.

أشار المركز القومي أن وقت التسجيل الخاص بالذكور مبكر يبدأ في ١٣ من شهر يناير ٢٠٢٠ وينتهي في ١٥ مارس ٢٠٢٠، بينما وقت التسجيل للإناث مبكر يبدأ في ١٣ من شهر يناير ٢٠٢٠ وسينتهي في ٣مايو ٢٠٢٠، وموعد تسجيل الاختبار التحصيلي للإناث الفترة الأولى ستبدأ في ٢٠ يناير ٢٠٢٠وستنتهي في ١٥ مارس ٢٠٢٠، أما تسجيل الاختبار التحصيلي الفترة الثانية للإناث ستبدأ في ٢٠ من شهر مارس وستنتهي ٣ مايو عام ٢٠٢٠.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *