التخطي إلى المحتوى

تسجيل الدخول من حساب ولي الأمر حيث يستطيع الآن ولي الأمر أو الطالب القيام بالاستفسار من خلال نظام نور ١٤٤١، من خلال رقم الهوية بدون القيام بإدخال رقم سري وذلك بعد القيام بتحديث الموقع وتقديم خدمة الاستفسار عن النتائج بدون رقم سري وبرقم الهوية أو رقم السجل المدني فقط، فمن خلال النظام تستطيع التعرف على نتائج النصف الأول من العام الدراسي ١٤٤١ .

الاستفسار عن نتائج الطلاب من خلال نظام نور

هذا ومن خلال مقالنا اليوم سنقدم لكم الرابط الخاص بتسجيل الدخول في نظام نور من خلال إدخال كلمة المرور وكتابة اسم المستخدم وإدخال كلمة التحقق، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل من خلال رابط نظام نور لولي الأمر، كل تلك الطرق تساعدك على الوصول إلى الخدمات الإلكترونية والخاصة بالعملية التعليمية التي تقوم بوابة نظام نور بتقديمها.

كما تتزايد عمليات البحث عن نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة وذلك بعد الانتهاء من تأدية الاختبارات الخاصة بالنصف الأول من العام الدراسي ١٤٤١ ، ويمكنك التعرف والإطلاع على النتائج من خلال منصة نظام نور الإلكترونية .

قد يهمك

نظام نور برقم الهوية فقط : استعلم عن نتائج الطلاب برقم الهوية

رابط التسجيل للطلاب المستجدين الصف الاول عبر موقع نور المركزي 1441

تسجيل الدخول من حساب ولي الأمر

بإمكان ولي الأمر والطالب معرفة النتائج الخاصة بالمرحلتين الابتدائية والمتوسطة من خلال القيام بتسجيل الدخول على نظام نور الإلكتروني من خلال رقم الهوية الوطنية أو السجل المدني بدون الرقم السري والقيام بالخطوات اللازمة وستظهر لك النتائج المراد معرفتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *