التخطي إلى المحتوى

فاتورة المياه بالمملكة 1441 حيث يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة عبر  بوابة حياك للاستفسار عن فاتورة المياه، حيث تقدم وزارة البيئة والمياه والزراعة خدمة للاستفسار عن فواتير المياه باستخدام رقم عداد الخاص بالمستعلم  أونلاين.

يمكن الآن الاستعلام عبر الإنترنت بدلا من الذهاب إلى مقر شركة المياه وتوفير الوقت والجهد وهذا هدف تحقيق رؤية المملكة 2030 لمواكبة التطورات التكنولوجية وتقديم جميع الخدمات للمواطنين والمغتربين.

الاستعلام عن فاتورة المياه بالمملكة 1441

مكنت المملكة من الاستفسار عن فواتير المياه برقم هويتك أو رقمك، ويمكنك الذهاب إلى الموقع الخاص لوزارة البيئة حيث أصبح من السهل الاستفسار عن الطريقة  هذه الخطوات البسيطة من منزلك

  • في البداية قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة البيئة والمياه.
  • ثم اضغط على كلمة خدمات الوزارة.
  • ستنتقل إلى صفحة خدمات الفواتير.
  • ثم اضغط على “عرض الفاتورة الأخيرة”.
  • سيتم تقديم صفحة لك لإكمالها وإدخال اسم تسجيل الدخول برقم الحساب.
  • أدخل رقم الحساب أو رقم العداد للاستعلام.
  • ستظهر لك قيمة الفاتورة التي تريد الاستفسار عنها.

كما أطلقت الوزارة حملة للتحسين في الاستهلاك في الكهرباء  وهناك خدمة تعريفة للمياه والصرف الصحي، ويمكنك حسابها ومعرفة مقدار استهلاكك الشهري لكل منزل، والذي يقدر بنحو 40 م 3 شهريا وهو ما يمثل 61 في المئة من إجمالي المستهلكين  ويمكنك حساب قيمة الفاتورة باتباع الخطوات التالية.

قد يهمك

استعلم عن نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية 1441 لجميع المراحل التعليمية الابتدائيه والمتوسطة والثانوية

تعرف على نتيجة القدرات برقم الإقامة إلكترونيا عبر موقع قياس الرسمي 1441

تحديث البيانات على موقع وزارة البيئة

يمكن لجميع المشتركين في شركة المياه دخول الموقع وتحديث بياناتهم حتى لا تنقطع الخدمة يومكن للمشتركين الدخول إلى الموقع وتحديث البيانات وتعبئة المعلومات المطلوبة, مثل بطاقة الهوية الوطنية ورقم الإقامة ورقم الهاتف المحمول وتاريخ الميلاد والبيانات الأخرى ثم النقر فوق تحديث البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *