التخطي إلى المحتوى

أصبح تردد قناة atv الجديد 2020 مهمًا لعدد كبير من المشاهدين في مصر والدول العربية بسبب سلسلة القناة الرائعة التي جذبت إعجاب المشجعين في الشرق الأوسط، حيث تتميز بتنوع محتوى مسلسل تركي بين الدراما والكوميديا ​​والمأساة والرومانسية، حيث أن قناة ATV التركية هي فريدة من نوعها من خلال إظهار حلقات المسلسل الرومانسي، الأكثر شهرة ومتابعة رائعة للجماهير، قصة عشق زهرة الثالوث، والتي تبث كل يوم جمعة، عبر الأقمار الصناعية Turksat وأيضا على القمر الصناعي Astra.

تردد قناة atv الجديد 2020

على الرغم من إطلاق قناة ATV حديثًا، إلا أنها تمكنت في فترة قصيرة من التنافس مع أكثر القنوات الدرامية شهرة على الأقمار الصناعية ولديها شريحة كبيرة من المشاهدين والمتابعين، حتى أصبحت إحدى القنوات ذات الشعبية الكبيرة في فترة قصيرة جدًا الوقت، تبث القناة محتواها على مدار 24 ساعة دون توقف أو انقطاع حيث تقدم القناة برامج مختلفة تناسب جميع الفئات المختلفة وتحرص على مشاهدة معظم الأسر العربية، كما تهتم القناة بتوفير الأخبار والترفيه البرامج. تقدم القناة أيضًا مجموعة متنوعة وذات مغزى من برنامج Tok Show وبرامج متنوعة للبرامج الثقافية جنبًا إلى جنب مع حزمة من F لأبرز المسلسلات التركية المترجمة، كما تعلمون تكرار قناة القدس القدس الفضائية 2020 عبر القمر الصناعي Nile Sat

قد يهمك

أجمل صور ورسائل تهنئة السنة الجديدة 2020.. خلفيات وبوستات تهنئة رأس السنة الميلادية 

رابط تسجيل الدخول من حساب ولي الأمر لمعرفة نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1441

تردد قناة ATV على الأقمار الصناعية

المدار تردد القمر الاستقطاب FEC الجودة التشفير
Turksat 42.0 ° E 11628 (H) 27500 5/6 SD مجاني
Astra 19.2 ° E 12692 (H) 27500 5/6 SD مجاني
Astra 19.2 ° E 11243 (H) 27500 5/6 SD مجاني

بدأت Atv بثها في سبتمبر 1993 وتعتبر واحدة من القنوات الرئيسية في تركيا، واحدة من المسلسلات التي تعرضها القناة وتليها نسبة كبيرة من المشاهدين.

The Flower of the Trinity هي مسلسل درامي رومانسي تم عرضه في مسلسل 15-3-2019، قام ببطولته الممثل التركي Akin Aknuzu و Ebru Shaheen Gulchin Santergeioglu وغيرهم. تدور السلسلة حول قصة حب تنشأ بين فتاة تدعى ريان وشاب يدعى ميرام وقد طورت بينهما علاقة حب قوية جمعتهما لتكتشف أن ميران فوجئ بأن جده ريان قتلته لأن هذا تسبب في العداء بين الاثنين حفلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *