التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية عن تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وهو برنامج تم إطلاقه بغرض مساعدة عدد كبير من المواطنين الذي يهدف إلى توفير فرص العمل من خلال برنامج تمكين.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

اطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة حديثة وهي تهدف إلى تحديث البيانات الخاصة بالمستفيدين من الضمان الاجتماعي حتى يمكنهم الاستفادة من خدمات برنامج تمكين.

أهداف برنامج تمكين

  • العمل على تسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة.
  • إضافة إلى رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة.
  • القيام بتطوير آليات الدعم للمستفيدين.
  • الوصول إلى الباحثين عن عمل من أفراد الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي،

التسجيل في برنامج التمكين

كما أعلنت وزارة العمل السعودية أنه يمكن لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي اكمال عملية تحديث بياناتهم بدون الاضطرار للذهاب إلى مكاتب الضمان الاجتماعي عبر اتباع الخطوات التالية:

يجب الدخول إلى موقع وزارة العمل على الانترنت.

ثم يتم اختيار الخدمات.

ثم بعد ذلك يتم الدخول على تحديث البيانات حتى يتم ادراجهم في قوائم الاستفادة من برنامج التمكين الخاص بتوفير فرص عمل لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

قد يهمك:

رابط نتائج نور برقم الهوية / استعلم عن نتائج الطلاب جميع المراحل عبر موقع نور

الجدير بالذكر ان أكد مسؤول تطوير الأعمال في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك سعد الشمري، أن الملتقى سوف يعمل على تزويد طالبي التوظيف بالأدوات اللازمة وذلك لتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم، كما أن البرنامج سوف يساعد في حصر الشركات التي توفر وظائف لمستفيدي الضمان الاجتماعي، والتعرف إلى كفاءات المستفيدين وقدراتهم، وتوفير فرص عمل ملائمة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *