التخطي إلى المحتوى

قام سيادة وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور طارق شوقي بإدلاء تصريح حول مواضيع البحث المطلوب تقديمها على المنصة التعليمية ادمودو من قبل الطلاب، على أن تم تحديد المواضيع التي يتطلب عمل البحث من خلالها على أن يكون لكل طالب بعمل موضوع واحد فقط من إجمالي موضوعات البحث، كما يمكنه أيضاً الإشتراك مع مجموعة من زملائه لعمل بحث واحد على أن لا تزيد المجموعة عن خمسة أفراد كحد أقصى لعمل البحث، وقد تم التصريح عن موضوعات البحث المطلوبة على أن تكون أربعة مواضيع للصفوف الإبتدائية وهي كالتالي.

المواضيع المطلوبة لعمل بحث للصفوف الإبتدائية

  1. موضوع بحثي عن الماء.
  2. موضوع بحثي عن الصحة.
  3. موضوع بحثي عن الطاقة.
  4. موضوع بحثي عن السياحة.

ونظراً لقرب موضوع الصحة من قلوب أطفالنا الطلاب حيث أن كلية الطب، ومهنة الطبيب هما حلم لكل الأبناء في هذه المرحلة فقد قررنا مساعدة أبناءنا الطلاب في طرح أفكار رائعة تدور حول طريقة عمل بحث كامل عن الصحة فإلى حضراتكم التفاصيل.

أولاً: عنوان البحث

يستوجب على الطلاب إختيار عنوان جيد لعمل بحث ناجح يستفيد منه كل من يقرأه، وإذا تحدثنا عن عناوين لموضوع بحث الصحة فسوف نجد في عقول أبناءنا عناوين كثيرة.

عناويين مقترحة لعمل بحث الصحة

  1. الصحة تاج على رؤوس الإصحاء.
  2. العقل السليم في الجسم السليم.
  3. أطباء مصر هم جيشها الأبيض.
  4. دور الأنسان في المحافظة على صحته
  5. الصحة أغلى كنوز الدنيا.

مقدمة مختصرة حول موضوع الصحة

تعتبر الصحة هي أغلى شيء في الوجود كله، فأغلى ما يملكه الإنسان ان الانسان هي صحته،فإذا كان الإنسان يتمتع بصحة جيدة، يمكنه فعل أي شيء كان مهما كانت صعوبته، فلا يوجد مستحيل أمام شخص يتمتع بصحة جيدة لأنه يتمكن من التفكير الجيد، وتنفيذ ما خطط إليه، ولأن العقل السليم في الجسم السليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *