التخطي إلى المحتوى

موعد صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1441 وطريقة الاستعلام عن المقطوعة موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أكثر الجمل بحثاً على محركات البحث وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعُد المقطوعة من المنح التي يبحث عنها كثير من المواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية والتي يأمر بصرفها خادم الحرمين الشريفين مساهمةً منه في سد الاحتياجات الضرورية التي قد يحتاجونها في هذا الشهر، لذا سنوضح في هذا المقال الموعد المُحدد للصرف وطريقة الاستعلام إلكترونياً.

موعد صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1441

أكدت مصادر رسمية مسئولة من قبل وزارة الموارد البشرية السعودية على استمرار موعد صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين المستحقين للمساعدات.

كما أكدت على إمكانية الاستعلام عن موعد الصرف وطريقة التسجيل من خلال النقر على موقع وزارة الموارد البشرية والتسجيل بالرقم المدني ومن ثم الضغط على عرض الطلب وسوف يتم تحويلك إلى صفحتك الشخصية التي تتضمن كافة المعلومات عن المساعدة المقطوعة.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية الاستعلام عن أسماء المستحقين من المساعدة المقطوعة، وذلك عن طريق الآتي:

  • الولوج على الموقع الرسمي الخاص بالاستعلام عن المساعدات المقطوعة من هنا.
  • إدخال البيانات المطلوبة لاستكمال تسجيل الدخول وهي:
  • رقم الهوية الوطنية الخاص بكل مستفيد.
  • إدخال الكود المكون من 4 أرقام وهو الخاص بكل مستفيد.

ملحوظة: يمكن الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لبرنامج الضمان الاجتماعي في رمضان من خلال الرقم التالي: 8001222777.

رابط التقديم عن المساعدة المقطوعة

الآن يمكنك التسجيل في برنامج المساعدات المقطوعة ” الضمان الاجتماعي” من خلال النقر على الزر التالي لإمكانية الاستعلام عن كل ما يخص المساعدة المقطوعة.

الفئات المستحقة للمساعدات المالية المقطوعة

وضعت مقطوعة الضمان الاجتماعي عدة شروط لإمكانية التسجيل في المساعدات المقطوعة وفقاً لما أعلنت عنه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، ومن أبرز تلك الشروط الآتي:

  • تقدم المساعدات المقطوعة لجميع أسر السجناء بلا استثناء.
  • تقدم المساعدة المقطوعة للنساء الأرامل والمطلقات.
  • تقدم المساعدة المقطوعة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • تقدم المساعدة المقطوعة للأسر ذات الدخل المتوسط والمنخفض.

وفي نهاية المقال نكون قد أنهينا حديثنا بعد أن تعرفنا على موعد صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1441-2020، بالإضافة إلى ذكر طريقة الاستعلام عن المقطوعة موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *