التخطي إلى المحتوى

وفاة رجل الاعمال السعودي صالح كامل من أكثر الأخبار انتشاراً الآن في المملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط بأكمله بعدما انتشر خبر وفاة الملياردير السعودي صالح كامل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر اليوم الثلاثاء الموافق 18\5\2020.

من هو صالح كامل

رجل الاعمال السعودي الشيخ صالح كامل هو واحد من أشهر رجال الاعمال على مستوى المملكة العربية السعودية وخارجها أيضاً.

كما يعد صالح عبدالله كامل من رجال الاعمال المستثمرين في الكثير من القطاعات الاقتصادية في السعودية.

واصل رجل الاعمال السعودي الشيخ صالح كامل نجاحاته في مجال الاستثمار والتجارة حتى وصل نجاحاته إلى أمريكا والدول الأجنبية.

معلومات عن الشيخ صالح كامل

كان صالح كامل من مواليد 1941 كان يدرس في مجال التجارة في جامعة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبعد تخرجه حصل على الكثير من الدراسات العليا حتى نجح في أن يؤسس لنفسه إمبراطورية مالية لتشمل أكثر من 12 مليار دولار سعودي.

كما يملك صالح كامل أكثر من 300 شركة متوزعة على جميع أنحاء العالم ومن أشهر شركاته مجموعة دلة بركة، بالإضافة إلى قناة آي أر تي والتي تعد واحدة من أشهر القنوات العربية على مستوى الشرق الأوسط.

تزوج الشيخ صالح كامل من الفنانة المصرية صفاء أبو السعود والتي كانت من أهم الأسباب التي دفعته إلى الاتجاه إلى مجال الإعلام.

أنجب الشيخ صالح كامل من الفنانة صفاء أبو السعود أبنته الوحيدة ” أصيل”، كما أنجب من امرأة أخرى طفلين عبدالله ومحيي الدين.

سبب وفاة صالح كامل

أعلنت مصادر رسمية موثوق منها نقلاً عن الصحف السعودية عن اسباب وفاة صالح بعد انتشار خبر وفاته بأنه أصيب بأزمة قلبية أدت إلى وفاته على الفور بعد الكثير من المحاولات لإنقاذه.

مما أدي إلى الإعلان عن خبر وفاته بشكل رسمي من قبل السلطات السعودية وشيعت الجنازة صباح يوم الثلاثاء.

وتمت صلاة الجنازة في المسجد الحرام داخل المملكة العربية السعودية ودفن جثمانه بمكة في مقابر المعلاة.

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تحدثنا عن فيه عن كافة المعلومات عن وفاة رجل الاعمال السعودي صالح كامل وذلك بعرض السيرة الذاتية الكاملة له، بالإضافة إلى ذكر اسباب وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *