التخطي إلى المحتوى

يبحث المواطنون في الكويت عن رابط حجز موعد جمعية تعاونية بشكل متكرر، خاصة بعد أن قام المسؤولون بفرض الحظر الكامل على الدولة بدءا من اعاشر من مايو وحتى يوم 30 من مايو، إذ توفر الجمعيات التعاونية جميع المستلزمات التي قد تحتاج الأسر إلى شرائها خلال تلك الفترة.

لذا نوصح لكم طريقة حجز المواعيد في الجمعيات التعاونية في الكويت وكذلك الرابط المخصص لتقديم تلك الحجوزات إلكترونيا.

حجز موعد جعمية تعاونية في الكويت

وزارة التجارة الكويتية للمواطنين والمقيمين عن إمكانية حجز ميعاد في الجمعيات التعاونية بالكويت وذلك من خلال رابط الموقع المخصص للجمعية والذي سوف نورده لكم لاحقا في هذا المقال.

وقد أعلنت الوزارة عن توفر كل المستلزمات التموينية في تلك الجمعيات؛ لتوفير ما يحتاجه المواطن والمقيم في الكويت من سلع غذائية وضرورات أخرى، وأكدت الوزارة على أن الخدمة متوفرة طوال فترة الحظر.

ويستطيع كل الأفراد شراء احتياجاتهم كاملة مرة واحدة كل أسبوع، ويجب التوجه لموقع جمعية تعاونية قريبة من المكان الذي يعيش فيه المواطن او المقيم، أي في حدود المربع السكني.

حجز مواعيد الجمعيات التعاونية بالخطوات

تتوفر خدمة حجز موعد الجمعية التعاونية للمواطنين الكويتيين وأيضاً المقيمين في الدولة من غير الكويتيين، ويمكن حجز موعد للجمعية التعاونية باتباع الخطوات التالية:

  • فتح الرابط المخصص للحجز بالجمعيات التعاونية.
  • إدخال البيانات الشخصية ومنها الرقم المدني ورقم التسلسل ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • توضيح المكان الذي يريد الحجز فيه مثل أسواق سمك أو منافذ التموين او الأسواق مركزية أو المسالخ.
  • إدخال الموعد الذي يريد الحجز به وضغط تأكيد.
  • أخذ صورة من البيانات المدخلة والاحتفاظ بها.
  • حفظ الباركود الذي ظهر بعد الحجز؛ لأن الشخص سيحتاجه عند دخول الجمعية.

رابط حجز موعد جمعية تعاونية في الكويت Moci.shop

لحجز موعد في الجمعيات التعاونية الآن إلكترونيا أدخل على الرابط المخصص للحجز عن طري الضغط هنا ثم اتبع الخطوات التي ذكرناها لك في الفقرة السابقة.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد عرضنا لك طريقة صحيحة لحجز موعد في الجمعيات التعاونية الكويتية سواء كنت مقيما أو مواطنا مع إدراج رابط الحجز وذكر أهم ما يتعلق بالجمعيات التعاونية من تفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *