التخطي إلى المحتوى

تصريح رياضة المشي هي خدمة يطرحها قريبا تطبيق توكلنا جنبا إلى جنب مع العديد من الخدمات التي تساعد المواطنين والمقيمين أثناء الحجر المنزلي المفروض علهم بسبب جائحة فيروس كورونا، إضافة إلى العديد من الخدمات الجديدة التي يعد التطبيق بطرحها قريبا.

ونوضح في هذا المقال التفاصيل المتعلقة بخدمة استخراج تصاريح ممارسة رياضة المشي من خلال تطبيق توكلنا وتفاصيل الخدمات الجديدة أيضا.

خدمات تطبيق توكلنا الجديدة

إذ أن البرنامج الذي تم إطلاقه بمساعدة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” يطلق للمواطنين خدمات مختلفة بسرعة في الفترة المقبلة.

مثل العزل المنزلي بأساور ذكية كبديل للعزل في المؤسسات الصحية بالإضافة إلى تقديم الفحص الذاتي لهؤلاء الذين أكدوا أعراض تثير الاشتباه في إصابتهم بالكورونا (كوفيد 19).

بينما سيطلق خدمة تحذر من الاقتراب من أولئك الذين كانوا على اتصال بالفيروس أو مصابين به.

بالإضافة إلى ذلك، سيسمح للمواطنين بطلب سيارة إسعاف وعرض انتهاكات حظر التجول وتسجيل حالات كسر حظر التجول والإبلاغ عنها بالإضافة إلى خدمة المساعد الرقمي.

اقرأ ايضا: توكلنا تصريح التنقل بين المدن السعودية خلال الحظر tanaqul | موقع وزارة الداخلية الامن العام

تصريح رياضة المشي

تطبيق “توكلنا”، المسموح به من خلال وزارة الصحة لاستخراج تصريحات تنقل إلكترونيًا صرح أنه سرعان ما يمنح تصريحات جديدًة وخدمات مثل جهاز الإنذار عند الاقتراب من أي فيروس التاجي الجديد كوفيد 19 وكذلك تصريح رياضة المشي وخدمات أخرى ذكرناها سابقا.

كما ذكر “توكلنا” أنه يسمح حاليًا بتقديم تصريح تموين في داخل الحي في حالات الطوارئ، وتصاريح العمل وتصاريح مؤقتة للسائقين وتصاريح الذهاب إلى المواعيد الطبية كذلك.

في حين أنها ستقدم قريبا تصريحات بممارسة رياضة المشي لشخص واحد في الحي لمدة ساعة في اليوم وكذلك تصريحات “حالات إنسانية” من أجل المرور داخل وخارج المدن.

اقرا أيضا: رابط تصريح التنقل وزارة الداخلية Tanaqul.ecloud.sa .. ابشر طلب تصريح التنقل بين المناطق والمدن

تحميل تطبيق توكلنا

يمكنك بسهولة استخدام التطبيق الىن من أجل تقديم طبي الحصول على تصريح رياضة المشي وذلك بعد تحميل التطبيق على الهواتف الذكية.

ولتحميل تطبيق “توكلنا” على الهواتف الذكية بنظام اندرويد اضغط هنا.

أما عن تحميل التطبيق للهواتف الذكية من شركة آبل فيمكنك الذهاب إلى هذا الرابط هنا.

اقرأ ايضا: تصريح خروج اثناء الحظر .. طلب تصريح التنقل في السعودية tanaqul.ecloud.s

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض تفاصيل الحصول على تصريح لممارسة رياضة المشي عبر تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *