التخطي إلى المحتوى

حجز موعد للجمعية عبر moci.shop من أكثر الأمر التي تهم المواطنين الكويتيين أو الوافدين المقيمين في دولة الكويت، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التجارة عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة ألا وهى رابط حجز موعد تسوق عبر موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية وذلك من أجل الحصول على اذن خروج من المنزل للذهاب إلى التسوق اثناء أوقات الحظر في الكويت حيث تم فرض حظر التجوال الشامل على مدار اليوم لمواجهه انتشار فيروس كورونا، ولهذا سوف نستعرض معًا الخطوات التي يمكن من خلالها حجز موعد للجمعيات.

حجز موعد جمعية www.moci.shop

من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية يمكن للمواطنين أو الوافدين الحصول على حجز موعد للتسوق سواء للذهاب إلى الشبرات أو المسالخ أو أسواق الأسماك أو الجمعيات التعاونية، وذلك من أجل الحصول على موعد يمكن من خلاله الفرد الخروج من المنزل اثناء الحظر بموجب تصريح رسمي.

كما يمكن من خلال موقع وزاره التجاره والصناعه اختيار المدة الزمنية المناسبة لك للخروج كذلك اختيار مكان التسوق على حسب نطاق الحي السكني الخاص بك.

ومن الجدير بالذكر أن قرار حجز موعد للجمعية جاء استجابة لما نادت به وزارة الصحة العالمية بتقليل حركة الأفراد والتباعد الاجتماعي وذلك من خلال السماح لكل فرد الذهاب للتسوق مرة واحدة فقط في الأسبوع وفي موعد محدد له.

شاهد أيضًا: حجز موعد جمعية تعاونية في الكويت MOCI SHOP

طريقة حجز موعد للجمعية في الكويت اثناء الحظر

من أجل الحصول على حجز موعد التسوق عبر الجمعيات والتموين في دولة الكويت لابُد من إتباع الخطوات القليلة القادمة وتطبيقها بشكل صحيح كالتالي:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بنظام حجز موعد للجمعية.
  • تعبئة البيانات الشخصية المطلوبة لاستكمال طلب تصريح حجز مواعيد التسوق ومن تلك البيانات:
  1. الاسم بالكامل.
  2. رقم الهوية الوطنية.
  3. الرقم المدني.
  4. رقم المسلسل.
  5. رقم الهاتف المحمول.
  6. البريد الإلكتروني.
  • ثم البدء في اختيار الموعد المحدد للحجز، ثم تأكيد الطلب.
  • الاحتفاظ بالبيانات التي قمت بتسجيلها اثناء ومن أهمها الاحتفاظ برقم الباركود الذي يستخدم بعد ذلك لإظهاره للجهات المختصة اثناء الدخول والخروج.

اقرا أيضًا: رابط حجز موعد للجمعية MOCI.SHOP.KW

رابط حجز موعد جمعية تعاونية في الكويت MOCI SHOP

لكي تتمكن من الحصول على حجز مواعيد التسوق في الكويت لابُد من النقر على الرابط التالي والبدء في تسجيل الدخول وذلك من خلال الرابط التالي: www.moci.shop.

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على رابط خدمة حجز مواعيد التسوق بالجمعيات في الكويت، بالإضافة إلى شرح خطوات حجز موعد للجمعية بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *