التخطي إلى المحتوى

موعد صرف رواتب شهر مايو 2020 من أكثر نتائج البحث التي تحتل محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي حيث يرغب آلاف من الموظفين في المملكة العربية السعودية في معرفة الموعد المحدد لصرف رواتب شهر مايو 1441، وخاصة في ظل ما تعانيه السعودية في الفترة الأخيرة من فرض الحظر الكلي والتزام المواطنين والوافدين الحجر الصحي المنزلي والذي يصاحبه ركود في كافة الأنشطة الاقتصادية وإغلاق كثير من منافذ العمل، ولهذا بدأ الجميع يبحثون بشكل متزايد عن موعد نزول رواتب شهر مايو وهل سوف يتأخر بسبب الحظر الكلي في السعودية أم لا وهو ما سوف نتعرف عليه الآن بالتفصيل.

راتب شهر مايو

رواتب شهر مايو هي من أكثر الأمور التي تشغل كثير من المواطنين في الشارع السعودي الآن بعد انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر حول تأخير موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية لكلا من القطاع الحكومي والخاص في شهر مايو الحالي 1441-2020.

ولهذا قامت وزارة المالية السعودية بتكذيب ذلك الخبر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن لا نية في تأخير أو تقديم رواتب شهر رمضان.

كما أضافت أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حرص على عدم خصم جزء من المرتبات نظراً للظروف التي يمر بها الاقتصادي السعودي الآن وما ينعكس بالتأكيد على الأسر، خاصة في ظل الحظر الكلي الذى يمنع المواطنين أو الوافدين من الخروج من المنزل للعمل.

مضيفاً أنها قامت بالعديد من الإجراءات إلى جميع الجهات المعنية بصرف رواتب شهر مايو أن تعمل جاهدة على صرف رواتب الموظفين في المواعيد المحدد وفقاً للجدول الزمني الذي تم الإعلان عنه مسبقاً.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة 1441 عبر منصة ابشر الجوازات

متي ينزل راتب شهر مايو 2020

أعلنت وزارة المالية السعودية عبر التقارير الرسمية لها عن صرف راتب شهر مايو 2020 بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة لكلا من موظفي القطاع العام والخاص على النحو التالي:

يبدأ صرف رواتب الموظفين في السعودية بداية من يوم الأربعاء الموافق 27 مايو 2020.

اقرا أيضًا: رابط تطبيق توكلنا لاستخراج تصاريح التنقل اثناء الحظر الكلي في السعودية

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على استعلام موعد صرف رواتب شهر مايو 2020 بالإضافة إلى ذكر موعد صرف راتب شهر مايو في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *