التخطي إلى المحتوى

ازدادت نسبة البحث عن رابط تحميل تطبيق تباعد للاندرويد والايفون بعد أن اعتمدت وزارة الصحة السعودية بالتعاون مع وزارة الاتصالات تطبيق تباعد والذي يهدف بشكل أساسي إلى حماية المواطنين وذلك من خلال التحذير من الأماكن التي يتواجد بها الأشخاص المصابين بفيروس كورونا وبالتالي يحدث التباعد الاجتماعي واحتواء الفيروس ومواجهته بقدر الإمكان.

مميزات تطبيق تباعد

من أبرز خدمات تطبيق تباعد إرسال شعارات بشكل مستمر لجميع مستخدمي برنامج تباعد لإشعارهم بوجود الأشخاص المخالطين بفيروس كورونا، بالإضافة إلى التعرف على أسماء الأشخاص المصابين رسمياً بالعدوى.

ومن أهم ما يميز تطبيق تباعد هو استخدامه للبلوتوت وبالتالي التوصل إلى الأشخاص التي تستخدم نفس التطبيق، ففي حالة الإبلاغ بوجود أحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد يتم تبليغ جميع الهواتف الذكية في خلال 14 يوماً لأخذ الاحتياطات اللازمة.

كما أن تطبيق تباعد مجاني ولا يحتاج سوى أن يكون المستخدم لديه حساب مسبق على موقع أبشر الإلكتروني.

شاهد أيضًا: ​​ كيفية اخراج الزكاة عبر تطبيق زكاتي 1441 بالتفصيل

رابط تحميل تطبيق تباعد للاندرويد والايفون

خصصت الحكومة السعودية رابط مباشر لتحميل تطبيق تباعد وذلك للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وايفون من خلال الرابط التالي.

اقرا أيضًا: موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي 1441…موعد رواتب يونيو 2020

وها هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على آليه عمل تطبيق تباعد الجديد، وتعرفنا على الرابط الرسمي الذي يمكن من خلاله تحميل التطبيق بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *