التخطي إلى المحتوى

تستعرض شركة شينت الرائدة منتجاتها في مجال الطاقة الخضراء المتجددة في المؤتمر والمعرض الدولي لتوليد الطاقة الكهروضوئية 2024 (SNEC PV) في شانغهاي

 شاركت شركة شينت (CHINT) في النسخة السابعة عشر من مؤتمر ومعرض توليد الطاقة الكهروضوئية والطاقة الذكية الدولي 2024 (SNEC PV)، وهو أحد أكبر وأهم المعارض العالمية المتخصصة في صناعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية في شانغهاي الذي يمتد من 13 يونيو إلى 15 يونيو.

تشارك شركة شينت في المؤتمر والمعرض الدولي لتوليد الطاقة الكهروضوئية 2024 في شانغهاي

قدمت شركة شينت خلال المعرض بشكل رئيسي أحدث التقنيات والمنتجات وحلول الطاقة الذكية، مع التركيز على صناعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية، بما في ذلك الخلايا والوحدات الكهروضوئية، وأنظمة تخزين الطاقة، وتصميم المشاريع والاستثمار، وبناء الشبكات الذكية، والهندسة والتوريد والبناء للمشاريع الكبيرة (EPC)، وتشغيل وصيانة محطات الطاقة الشمسية (O&M)، وصفقات الطاقة الخضراء، وخدمات تكامل الطاقة المتعددة وما إلى ذلك.

وعلى اعتبار شركة شينت الرائدة واحدة من أفضل الشركات المصنعة لوحدات الطاقة الشمسية في العالم، فقد قدمت مجموعة من وحدات الطاقة المتميزة TOPCon من أنواع N، وASTRO N5، وASTRO N7، ووحدات الطاقة الشمسية الكهروضوئية المتكاملة مع المباني (BIPV 3.0) “المقاومة للغبار” وغيرها من وحدات الطاقة الشمسية. أما بالنسبة لمساهمتها في نظام الطاقة الشمسية المنزلي، فقد أطلقت شركة شينت منتجها (PVSTAR) التي تهدف من خلاله لتصبح مزودًا عالميًا رائدًا لحلول الطاقة على أسطح المنازل في الأسواق الخارجية.

كما طرحت شركة شينت من خلال هذا المعرض نهجها المميز الذي يحمل عنوان “الطاقة الشمسية وطاقة الرياح المذهلة”، وهو نهج مبتكر يدمج الطاقة المتجددة في المناطق الفاصلة بين المد والجزر، ومناطق ترسيب الطمي، والمناطق غير الملحية القلوية، والمناجم المستنفدة، والصحاري. تلتزم الشركة في نهجها هذا بالعناية بهذه البيئات المختلفة وإعادة ترميمها قبل الشروع ببناء مزارع الطاقة الشمسية والرياح.

وقد صرح المتحدث باسم شركة شينت قائلاً: “نعمل على توفير المنافع الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في عملية تطوير المشاريع، مما يعود بالفائدة على جميع الأطراف المعنية”.

كما قدمت حلولًا ذكية لأنواع الطاقة الأخرى في هذا المعرض، مثل حلول الهيدروجين الأخضر، ومنتجها المتكامل للجهد العالي، والجهد المتوسط، والجهد المنخفض وهو ما يتناسب مع كافة حاجات صناعة الطاقة الجديدة.

وصرّح المتحدث: “لقد وسعنا نطاق تطبيق منتجاتنا وتنفيذها في مختلف السيناريوهات من خلال تحسين التكنولوجيات المستخدمة في هذه المنتجات لتلبية الاحتياجات المختلفة”.

وقد نجحت شركة شينت في السنوات الأخيرة في إنشاء بيئة جديدة تحتضن وتدعم التنمية المتكاملة للسلسلة الصناعية الكاملة للكهرباء والطاقة الجديدة.

وفي نبذة مشرقة عن تاريخ شركة شينت العريق نقول: تأسست شركة شينت في عام 1984 وقد تركزت أعمالها في ثلاثة قطاعات رئيسية هي “الطاقة الخضراء، والكهرباء الذكية، والطاقة الذكية منخفضة الكربون”، كما أسست منصتين رئيسيتين هما “منصة شينت الدولية ومنصة حاضنة الابتكار العلمي والتكنولوجي”.

تلتزم شركة شينت على اعتبارها مزودًا عالميًا رائدًا في حلول الطاقة الذكية، في الوفاء بمسؤولياتها واعتماد سياسات تساهم في تقليل انبعاثات الكربون من أجل عالم أكثر صفاءً واستدامةً.

الشركة: مجموعة شينت

التواصل مع: تشن ديبنغ

الهاتف: 8613522194849+

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://www.aesieap.com/#/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *