التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من الأشخاص عن تردد قناة بطوط كيدز وهي قناة أطفال، تقوم بعرض باقة متنوعة من البرامج وأفلام الكرتون التي يفضلها الأطفال، هذا بالإضافة إلى بث مجموع من أغاني الأطفال برسومات متحركة تجذب الانتباه إليها، كما أنها نالت على اعجاب الكثير من المشاهدين، لما تعرضه من محتوى هادف وقيم، واستطاعت ان تدخل إلى بيوت متعددة.

تردد قناة الاطفال بطوط

هي قناة تقدم محتوى هادف بشكل جذاب وبطريقة مسلية للغاية تساعد على تغذية عقول الأطفال، وتنمية الذكاء لأنهم يكتسبون معلومات كثيرة منها، ولقد زاد البحث عنها منذ انطلاقها، وهي تبث على مدار اليوم، بدون انقطاع او تشويش، كما أنها قناة مجانية لا تحتاج الى دفع اشتراك لمشاهدة ما تبثه من برامج وأفلام كرتونية.

تردد قناة بطوط كيدز

ظهرت القناة على النايل سات بث تجريبي من فترة زمنية قصيرة، ولكنها لقد رواجاً كبيراً في العالم العربي وتابعها عدد كبير من المشاهدين، لا يقتصر جمهور قناة بطوط كيدز على صغار السن بل لها عدد كبير من المتابعين الكبار فهي تعرض برامج أطفال تناسب جميع الأعمار.

كما تقدم القناة مجموعة كبيرة وفريدة من البرامج الكرتونية المفضلة لدى الاطفال، حيث تسعى كل أم للحصول على تردد قناة تقدم أسس ومبادئ تعليمية بشكل سهل ومبسط، قناة Batoot Kids هي من القنوات المجانية على القمر نايل سات بدون تشفير لذا فهي تعد من أفضل قنوات الأطفال المشهورة في الفترة الحالية.

تردد قناة بطوط كيدز

اسم القناة على قائمة القنوات Batoot Kids ومن خلال الجدول التالي يمكن الحصول على ترددها بكل سهولة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات H-11411 27500-8/7 SD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *