التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون سبورت هي قناة رياضية مصرية الرائعة التي تقوم بعرض مختلف البطولات المصرية الدولية والعالمية، كما أنها تعرض على شاشتها برامج من مميزة ومشهورة  مثل قناة تشيلسي, كما اشترت ON Sport حقوق النقل في جولتي كأس السوبر الإسبانية في عام 2017 بين ريال مدريد وبرشلونة بعد احتكار استمر لسنوات من قبل قنوات بي إن سبورت.

On Sport هي واحدة من أهم قنوات ON TV  التي تملكها وسائل الإعلام المصرية، وتشمل مجموعة من القنوات الفضائية المختلفة هي: “على E، على Drama، على Sport 2″، وحققت مجموعة القنوات ON طفرة كبرى في عالم القنوات الفضائية لمحتواها هادفة ومميزة ومختلفة بجودة عالية وتكنولوجيا حديثة.

قد يهمك

استقبل تردد القنوات المفتوحة الرياضية قمر أسترا الألماني لمتابعة المباريات مباشرة

استقبل آلان تردد قناة أرينا سبورت Arena Sport الجديد على النايل سات 2020

تردد قناة أون سبورت

يمكنك ضبط تردد قناة On Sport الجديدة عبر القمر الصناعي Nilesat، ومتابعة جميع عروض القناة من خلال ضبط جهاز الاستقبال على تردد القناة الفضائية وهي:

  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل التركيز: 27500
  • معدا التصحيح: 5\5
  • الجودة : SD / HD

محتويات قناة أون سبورت

تقدم قناة ON Sport الفضائية مجموعة متنوعة مميزة من البرامج الرياضية تبثها مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم، بالإضافة إلى بث أهم المباريات المحلية والدولية والعربية باختصار منذ بداية البث، تلاه ملايين المشاهدين من داخل وخارج الدولة المصرية  والبرامج التي يتم عرضها على قناة ON Sport.

  1.  برنامج ستاد مصر
  2. برنامج ملعب أون
  3. برنامج العين الثالثة.
  4. برنامج 180 ثانية.
  5. برنامج الدوري المصري: الذي قدمه كريم خطاب مع النقيب وليد صلاح الدين، والكابتن حسن المسكاوي، يقدم البرنامج تحليلًا لأخبار كرة القدم وأخبار الدوري المصري ومن اهم البرامج
  6. برنامج ميديا أون
  7. برنامج لايك
  8. برنامج كالتشيو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *