التخطي إلى المحتوى

تابع الان تردد قناة البحرين لول فمنذ إطلاقها في عام 2019، جذبت الانتباه مع مجموعة متنوعة من البرامج البحرينية كما يتم بث تقارير الفيديو التي توثق تاريخ وحضارة البحرين إنه يستهدف الأطفال بالكارتون المحبوب بقلوبهم يبث Bahrain LOL على مدار 24 ساعة يوميًا عبر قناة غير مشفرة يتم التقاطها عبر عربسات ونايلسات.

يقدم محتوى غير محدود من الأعمال التلفزيونية بما في ذلك المقابلات النادرة ومباريات كرة القدم التاريخية لقد كان ظهور القناة رائعًا نظرًا لعقود من المخزون المتاح، مما مكن الجيل الجديد من ربطها بتراثها البصري الغني. حضارات البحرين في عصور مختلفة، والتي كانت تعرف في الماضي باسم Beldmon.

تردد قناة البحرين لول عبر القمر الصناعي نايل سات

تظهر القناة على مدار نايل سات، مع إشارة انتقال قوية. يتم تلقيها من قبل مئات الآلاف من المشاهدين، مع دقة شاشة SD القياسية،
تردد Nilesat 11678 ترميز 27500 معدل تصحيح 3/4، جودة SD

تردد لول على عربسات بدر 4

يتم بث قناة البحرين على القمر الصناعي عربسات بجودة عالية الدقة ، في بث مستمر طوال اليوم، ومشاهدة المسلسل البحريني القديم الرائع عربسات تردد 12226 ترميز 27500 معدل تصحيح 3/4 ، HD جودة

من خلال تلقي تردد قناة البحرين، يمكنك ببساطة إدخالها في إعدادات جهاز الاستقبال واستقبال القناة التلفزيونية فورًا عن طريق إدخالها في قائمة القنوات الفضائية تجدر الإشارة إلى أن قناة LOL البحرينية تابعة للحكومة البحرينية.تم إطلاقها من قبل هيئة إذاعة البحرين في 21 ديسمبر 2019 وما زالت قيد البث التجريبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *