التخطي إلى المحتوى

نتائج الطلاب نظام نور 1441 ومع استمرار الحكومة السعودية بالسعي إلى العمل على تطوير المجال التعليمي بالمملكة العربية السعودية، فبإمكان كافة الطلاب الآن الاستفسار عن نتائج الامتحانات بمختلف الصفوف التعليمية (ابتدائية أو إعدادية أو ثانوية ) وذلك من خلال نظام إلكتروني تعليمي سعودي يسمّى ‘نظام نور’ وذلك بعد أن يتم تصحيحها ورصدها في فترة وجيزة .

حيث ستتزايد عمليات البحث والتساؤلات عن رابط بوابة ‘نظام نور’ وذلك تزامناً مع دخول وقت الامتحانات، ولذلك سنستعرض معكم من خلال هذا المقال رابط نظام نور وطريقة الاستفسار عن نتائج الطلاب فتابعونا .

رابط نتائج الطلاب نظام نور 1441

نظام نور هو برنامج إلكتروني يشتمل على كل ما يتعلق بالعملية التعليمية بالمملكة، ويحتوي على قاعدة بيانات كاملة، ويعمل على تواصل كافة المؤسسات والإدارات التعليمية التابعة لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بكافة أنحاء البلاد،ويقوم البرنامج بتوفير النتائج الخاصة بالطلاب سواء كانت اختبارات شهرية أو اختبارات نصف العام أو اختبارات نهاية العام ،بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات المختلفة الخاصة مثل رابط تسجيل الروضة نظام نور.

قد يهمك

استعلم عن رخصة القيادة بالسعودية برقم الإقامة عبر موقع أبشر الإلكتروني

استعلم عن رابط التسجيل في برنامج تمهير طاقات 1441 للرجال والنساء بالسعودية

طريقة الاستفسار عن النتائج بنظام نور

هناك عدد من الخطوات الواجب إتباعها وذلك للدخول إلى نظام نور للاستفسار عن النتائج من خلال رقم الهوية الوطنية نذكر منها ما يلي:-

  1. تقوم أولاً بزيارة الموقع الإلكتروني ‘نظام نور’
  2. تقوم بعد ذلك بكتابة الرقم القومي في المكان المخصص
  3. ثم تقوم بكتابة كلمة المرور الخاصة بالطالب والمأخوذة من المدرسة الخاصة بالطالب
  4. تقوم بعدها بكتابة رمز التحقق وسنوافيكم بكل ما هو مستجد ويتعلق بنظام نور الإلكتروني التعليمي بالمملكة العربية السعودية فتابعونا

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *