التخطي إلى المحتوى

كثر التساؤل عن اسعار تذاكر السوبر الايطالي في السعودية حتى يتمكن العديد من المواطنين من مشاهدة عدد كبير المباريات العالمية بين الفرق الأوروبية الكبيرة في أنحاء العالم، حيث يمكن الاستمتاع بالملاعب الضخمة الكبيرة التي تم تجهيزها على أعلى مستوى لاقامة تلك المباريات عليها.

اسعار تذاكر السوبر الايطالي في السعودية

تحرص العديد من الدول على استضافة بعض من المباريات العالمية منها المملكة العربية السعودية حيث تمتلك مدينة جدة أضخم ملاعب في العالم، تلك الملاعب تم تجهيزها لاستضافة المباريات العالمية، وأجمل اللقاء الكروية، لذلك يتساءل الكثير من عشاق الكرة السحرية عن أسعار تذاكر مباراة مباراة يوفينتوس وأي سي ميلان، التي تأتي ضمن مباريات كأس السوبر الإيطالي، والتي تُقام بعض مبارياته في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لذلك نتناول اليوم الأسعار الصحيحة للتذاكر.

قد يهمك:

اعرف الفرق بين الزيارة العائلية المتعددة والزيارة العائلية المفردة عبر ابشر الجوازات السعودية

اسعار تذاكر السوبر الايطالي

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن أسعار التذاكر الخاصة ببعض درجات الملعب، حيث يصل سعر تذكرة المنصة الذهبية إلى مبلغ 1000 ريال سعودي، بينما المنصة الفضية تبلغ 500 ريال للتذكرة الواحدة، أما عن باقي الأسعار فهي تبدأ من مبلغ 35 ريال سعودي حتى مبلغ 1000 ريال سعودي.

كما أن الهيئة العامة للرياضة قد حددت بعض الأسعار الخاصة بتذاكر المباراة التي يبحث عنها مشجعي كرة القدم وه على النحو التالي:

  • سعر التذكرة في مدرجة “عائلات علوي” بلغت مبلغ 35 ريال سعودي.
  • مبلغ 50 ريال سعودي لتذكرة “عائلات سفلي”.
  • 75 ريال سعودي لجمهور “فئة 2 سفلي أفراد”.
  • “فئة 1 سفلي أفراد” يبلغ سعر التذكرة 100 ريال سعودي.
  • تذكرة مدرج “فضية عائلات” مبلغ 500 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة مدرج “ذهبية عائلات” 1000 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *