التخطي إلى المحتوى

تمديد زيارة عائلية للعلاج سوف نقوم اليوم من خلال هذا المقال بعرض الخطوات الخاصة بتقديم طلب على مد الزيارة العائلية بسبب العلاج ويجب على الراغب في الحصول على تأشيرة أتباع كل هذه الإجراءات الواجبة عن طريق البوابة الخاصة بمنصة أبشر الإلكترونية التي تقوم بالسماح لجميع الوافدين والمواطنين في المملكة العربية السعودية بتيسير التنقل بين الاستعلامات والخدمات بيسر وسهولة بدون أي جهد لهذا يوجد وافدين يرغبون في القيام بمعرفة الطريقة الخاصة بتقديم طلب مد الزيارة لأسباب علاجية وهذا بجانب النموذج الخاص بمد التأشيرة الخاصة بالزيارة العائلية للعلاج.

قد يهمك

محافظة طريف بالمملكة العربية تسجل أقل درجات الحرارة لليوم

أمن الدولة تطلق حملة 990 للابلاغ عن الإرهابيين فورا

الأوراق المطلوبة ل تمديد زيارة عائلية للعلاج

كل هذا لأجل أتباع وتحديد جميع الخطوات بطريقة سليمة لضمان الموافقة على طلب مد الزيارة للعلاج عن طريق منصة أبشر للخدمات الإلكترونية، وعن طريق الفقرة التالية في المقالة سوف نتعرف على طريقة مد الزيارة العائلية للعلاج.

يوجد هناك العديد من الأوراق والمستندات التي تكون مطلوبة للقيام بطلب مد الزيارة العائلية للعلاج ومن أهم هذه المستندات ما سوف نوضحه عن طريق النقاط التالية :

  • أولا : قم بإحضار النسخة الأساسية الخاصة بجواز السفر الخاص بالزائر وأيضا إحضار صورة منه.
  • ثانيا : قم بمليء الاستمارة الخاصة بطلب مد التأشيرة الخاصة بالزيارة العائلية للعلاج والقيام بوضع الختم الأساسي للمستشفي الذي تم معالجته عن طريق الاستمارة.
  • ثالثا : قم بتقديم التقرير الطبي وتاريخ المراجعة الخاص بالمستشفي.
  • رابعا : قم بدفع الرسوم ” 100 ريال ” على الفور ومن ثم قم بإدخال العدد الخاص بحدود الزائرين.

لقد قمنا عن طريق هذا المقال بعرض الطريقة الخاصة بتقديم طلب مد الزيارة العائلية للعلاج وأهم الخطوات الخاصة بمد هذه الزيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *