التخطي إلى المحتوى

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة أمن الدولة بأنه نتيجة متابعة الأنشطة الإرهابية، تم تزويدها للسلطة المعنية بالرئاسة بأن هناك دلائل على وجود عملية إرهابية وشيكة، حيث العناصر الإرهابية في المسؤول عن العملية يستخدم مركبة مزودة بمواد متفجرة.

والحمد لله، تمكنت الجهود من رصد وجود السيارة وهي نوع (فورد) يقودها عنصرين إرهابيين في شارع الملك سعود في مدينة الدمام صباح الأربعاء 4/28/1441 هـ، ومتى طلب منهم الاستسلام، وبدأوا في إطلاق النار على رجال الأمن وحصنوا أحد المباني، الأمر الذي تطلب التعامل معهم، كما هو مطلوب من الوضع، لتحييد خطرهم ، نتيجة لقتلهما، الرجلان المطلوبان ( أحمد عبد الله سعيد سويد وعبد الله حسين سعيد النمر) مواطنان سعوديان.

أسفرت العملية الأمنية أيضًا عن القبض على مكون ثالث، وهو ما تطلبه إدارة التحقيقات في الوقت الحالي من عدم الكشف عن اسمه، والاستيلاء على مادة لصق بحجم 5 كيلوجرام داخل السيارة المعدة للعملية. أشارت نتائج الفحص الفني الأولي لتلك المادة إلى أن مكونها عبارة عن مادة شديدة الانفجار (RDX)، بالإضافة إلى الاستيلاء على مدفع رشاش ومسدسين وذخيرة حية ومبلغ من المال.

ورئاسة أمن الدولة، كما تعلن ذلك، لتأكيد أنها تواصل ملاحقة وتعقب العناصر الإجرامية التي لا تزال في وسطها وتسعى إلى تقويض أمن واستقرار الوطن ومواطنيه وسكانه، ردًا على ذلك إلى إملاءات الأطراف الخارجية للعدو، وسيعود الله أيديهم، ولن يكونوا قادرين، بإرادته سبحانه وتعالى، على تحقيق ما يبحثون عنه والتخطيط له، ويوجه الله الطريق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *