التخطي إلى المحتوى

إقترح الأستاذ الدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم مبادرة تعليم الطلاب عن بعد عن طريق أطلاق عدة بوابات تعليمية لحصول الطالب على كل المعلومات التي يحتاجها بكل سهولة مثل المكتبة الإلكترونية، وبنك المعرفة، والكثير من المراجع الأخرى التي تعطي الطلاب المعلومات الصحيحة بوجهات نظر مختلفة تبعاً لكاتبيها، وللمراجع التي تم الحصول على المعلومات منها، كما أن هذا يعد من أقوى، وأجرئ الخطوات التي تخطوها منظمة التربية والتعليم في مصر نحو طرق تعليم أفضل تلحق بمنظمات التعليم الكبرى، كما أن الوزير يراهن بثقة على وعي الشعب المصري في قدرته على تخطية خطوات ثابتة نحو التطور، وإتباع كل الأساليب الحديثة للوصول إلى أفضل النتائج للتعلم عن بعد.

كيفية التسجيل على منصة ادمودو Edmodo

سوف نعرض لحضراتكم اليوم كيفية التسجيل على منصة ادمودو التعلمية خطوة بخطوة، وكيفية التعلم عن بعد من خلالها، وقد أتى هذا في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العالم كله، وكما قال رئيس جمهورية مصر العربية أن مستقبل أبنائنا هو الأهم، وأن مصر لم تتوقف عن تقديم كل ما هو مفيد لطلابها الأذكياء الذين هم شباب المستقبل، وأمل مصر ورجالها.

خطوات التسجيل في ادمودو Edmodo

  • قم بالدخول إلى رابط المنصة.
  • قم بالضغط علي تسجيل حساب جديد.
  • أضغط على بوابة التسجيل للطلاب والمعلمين.
  • قم بتسجيل الأسم في خانة أسم الطالب، وإذا كان معلم يسجل في أسم المعلم.
  • يسجل الرقم السري للطالب في المكان المخصص له.
  • قم بالضغط على تسجيل الدخول.

نبذة تفسيرية من منصة ادمودو Edmodo

تعتبر منصة ادمودو من أكبر، وأقوى المنصات التى تعتمد عليها كبرى المؤسسات التعليمية في العالم كله، وبالأخص أمريكا، حيث يتم إعتماد كبرى المدارس الأمريكية فى شرح الدروس بها، لأن منصة ادمودو تعتمد على الدمج بين بين تبادل المحتويات الرقمية، ونظم التواصل الاجتماعي.

نصيحه لأولياء الأمور لمساعدتهم لدعم أبنائهم الطلاب

  1. السادة أولياء أمور الطلبة من فضلكم أطلقوا يد أبنائكم، وأتركوهم يتعلمون، ويخطؤون، قوموا بتوجيههم فقط، وبمساعدتهم إذا إحتاج الأمر لذلك، لكن أترك طفلك هو من يبحث، وينجح في الحصول على المعلومة التي ترضي تفكيره، لأن ذلك أول خطوة للتعليم الصحيح، والنجاح الحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *